البطولة الاحترافية/ الفتح يستقبل "الماص" والمغرب التطواني يواجه اتحاد تواركة ومولودية وجدة يحل ضيفا على حسنية أكادير - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية/ الفتح يستقبل "الماص" والمغرب التطواني يواجه اتحاد تواركة ومولودية وجدة يحل ضيفا على حسنية أكادير

ن. نسيم (البطولة)
02 أكتوبر 2022على الساعة10:00

تتواصل الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي"، بإجراء 3 مباريات أخرى، تجمع بـ، بـ، و بـ.

وفي المباراة الأولى، يبحث الفتح الرياضي عن انتصاره الثاني هذا الموسم، حين يستقبل المغرب الفاسي الساعي خلف فوزه الأول بعد هزيمتين وتعادل واحد.

وتجرى المواجهة على أرضية الملعب الكبير بمراكش، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش +1)، علما أن الفتح يتواجد في المركز الثامن بخمس نقاط، مقابل نقطة واحدة للمغرب الفاسي وضعته في المركز الـ14.

وفي اللقاء الثاني، يستضيف المغرب التطواني الطامع في تحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، خصمه اتحاد تواركة الباحث عن تضميد جراح هزيمته الأخيرة أمام الجيش الملكي.

ويملك المغرب التطواني في رصيده 5 نقاط، محتلا المركز التاسع، بينما يتواجد اتحاد تواركة في المرتبة الـ11 بثلاث نقاط، علما أن المواجهة ستنطلق في حدود السادسة والربع مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سانية الرمل".

وفي المباراة الأخيرة، يطمح حسنية أكادير لإحراز فوزه الثالث هذا الموسم، ومزاحمة فرق الصدارة، حين يستقبل مولودية وجدة المفتقد لفوزه الأول في المسابقة.

ويحتل حسنية أكادير المرتبة الرابعة من جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، مقابل نقطة يتيمة لمولودية وجدة صاحب المركز الـ15، حيث ستجرى المباراة بينهما بالملعب الكبير لأكادير، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة