اتحاد تواركة يحقق فوزه الثاني هذا الموسم بتغلبه على شباب المحمدية بهدف دون رد - El botola - البطولة

اتحاد تواركة يحقق فوزه الثاني هذا الموسم بتغلبه على شباب المحمدية بهدف دون رد

ف.ز
07 أكتوبر 2022على الساعة19:04

فاز على ضيفه ، بهدف دون رد، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الخامسة من - القسم الأول "إنوي".

ودخل شباب المحمدية المباراة مهاجما، وحاول من البداية الضغط على دفاع النادي التوركي، إلا أنه فشل في تسجيل هدف مبكر للضيوف.

ونجح اتحاد تواركة في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق أكرم النقاش، قبل أن يتم طرد المدافع إلياس الحداد في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول ويكمل الضيوف اللقاء منقوصي العدد.

وواصل شباب المحمدية ضغطه في الشوط الثاني، حيث استغل النقص العددي للاتحاد التوركي وكاد أن يسجل من تسديدة قوية، لكن الحارس أيوب الخياطي تدخل بنجاح.

واستغل شباب المحمدية تراجع الفريق التوركي، الذي حاول الدفاع عن هدفه، حيث نجح أسامة الزمراوي في اختراق دفاع صاحب الأرض، بتسجيل هدف في الدقيقة 70 غير أن الحكم ألغاه، بعد الرجوع لتقنية الفار بداعي التسلل.

ويعتبر هذا الانتصار الثاني للاتحاد التوركي بعد خسارته في مبارتين وتعادل واحد، بينما تعد هذه الخسارة الثانية لشباب المحمدية.

وعقب هذا الفوز، ارتقى اتحاد التوركي إلى المركز السادس، برصيد 7 نقاط، بينما تجمد عداد شباب المحمدية في 7 نقاط، محتلا الصف السابع بسبورة الترتيب.

أخبار ذات صلة