الكبير: "نعيش صعوبات لكنني أفضل مواجهتها في بداية الموسم على نهاية الموسم وكانت تنقصنا التمريرة الحاسمة في آخر 30 متراً" - El botola - البطولة

منذر الكبير

الكبير: "نعيش صعوبات لكنني أفضل مواجهتها في بداية الموسم على نهاية الموسم وكانت تنقصنا التمريرة الحاسمة في آخر 30 متراً"

م.ذ (البطولة)
30 شتنبر 2022على الساعة22:58

قال مدرب ، منذر الكبير، إن فريقه خاض مقابلة ، مساء اليوم الجمعة، بهدف تحقيق الانتصار، لافتاً إلى أن مجموعته تواجه صعوبات يُفضّل أن يعيشها في بداية الموسم على أن تعترضه في نهاية الموسم الكروي.

وأوضح الإطار التونسي في حديثه إلى وسائل الإعلام بعد مباراة شباب المحمدية بالقول: "قَدمنا بفكرة الظفر بالنقاط الثلاث، عملنا ضغطا عالياً في بداية اللقاء على المنافس وحصلنا على فرص من وضعيات خطيرة خاصة في الكرات الثابتة، لكننا لم نعرف كيف نتعامل معها".

وتابع: "كانت لدينا سيطرة ميدانية في الشوط الثاني، ما كان ينقصنا هو التمريرة الأخيرة في الثلاثين مترا الأخيرة والحركة التي من المُمكن أن تصنع الفارق".

"نواجه صعوبات لكنني أفضل أن نعيشها في بداية الموسم على نهاية الموسم، علينا الخروج من هذه الوضعية، وذلك ممكن بالكثير من العمل والتركيز والتضامن وكذلك التضحيات"، يختم مدرب المنتخب التونسي سابقاً.

وتعادل الرجاء بدون أهداف أمام مضيفه شباب المحمدية، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط من أربع جولات، والتي فشل فيها في تحقيق الانتصار.

أخبار ذات صلة