مانشيني: "إنجلترا أكثر جاهزية من إيطاليا وسنعاني كثيرًا في ديسمبر" - El botola - البطولة

مانشيني: "إنجلترا أكثر جاهزية من إيطاليا وسنعاني كثيرًا في ديسمبر"

ف.ع (البطولة)
22 شتنبر 2022على الساعة12:52

قال مدرب "" إن إنجلترا في حالة أفضل من "الأزوري"، واعترف بأن لاعب الوسط "ساندرو تونالي" قد يعود إلى ناديه ميلان؛ لأنه لم يتدرب مع المنتخب الوطني؛ بسبب إصابة طفيفة.

ويحل المنتخب الإيطالي ضيفاً على ملعب "ويمبلي" مساء الغد (19:45 غرينتش +1)، في إطار مجموعة دوري الأمم الأوروبية، التي تضم رفقتهما منتخبي المجر وألمانيا.

وصرح "المانشيو" في مؤتمر صحفي عشية المباراة مع الأسود الثلاثة قائلاً: "تونالي لم يتدرب معنا قط، سنحاول استعادته لبودابست -ضد المجر-، لكنه لا يشعر بحالة جيدة وأعتقد أنه سيعود إلى المنزل".

ثم تطرق للحديث عن المباراة بقوله: "هناك دائمًا حماس، خاصة قبل المباريات الكبرى، لست قلقا إنها مباراة نواجهها في لحظة معينة بالنسبة لنا، إنهم في حالة أفضل بدون شك، ولكن لدينا الحماس ويمكننا لعب مباراة جيدة، إنجلترا هي واحدة من أفضل البلدان في العالم، مليئة بالمواهب واللاعبين الرائعين".

وذكرت معظم وسائل الإعلام الإيطالية أن المنتخب الإيطالي يمكن أن يتحول إلى نظام 3-5-2 ضد إنجلترا غدًا، لكن مانشيني يعتقد أن الهوية أكثر أهمية من التشكيل.

ورد مانشيني على هذا الأمر قائلاً: "إذا كان تغيير النظام يعني الفوز بجميع المباريات، فسأفعل ذلك دائمًا، أعتقد أن هذا المنتخب الوطني لديه هوية ساعدتنا لفترة طويلة، يجب أن أتكيف مع اللاعبين الذين لدي، هذا ما صنعناه عندما بنينا الفريق قبل أربع سنوات".

ثم أضاف: "تغيير طريقة اللعب يعتمد على اللاعبين لدينا، في الوقت الحالي يمكننا تغيير النظام لكننا نجري تقييماتنا، إن التأهل للمرحلة الثانية من دوري الأمم سيمنحنا بعض الفرح بالنظر إلى أننا سنعاني في ديسمبر -بسبب الغياب عن المونديال-".

أخبار ذات صلة