الشكوك تحوم حول مشاركة أوبلاك في ديربي مدريد بسبب الإصابة - El botola - البطولة

يان أوبلاك

الشكوك تحوم حول مشاركة أوبلاك في ديربي مدريد بسبب الإصابة

إفي
14 شتنبر 2022على الساعة13:00

لا تزال الشكوك محيطة بالحارس السلوفيني ل، ، حول مشاركته في مواجهة ديربي العاصمة ضد الأحد المقبل، بعد غيابه عن آخر مباراتين أمام سيلتا فيجو بالليجا وبالأمس أمام باير ليفركوزن بدوري الأبطال، بسبب معاناته من التهاب في الفخذ الأيسر.

وأكد مدرب الأتلتي، دييجو سيميوني، تعليقا على حالة أوبلاك "مشاركته ستعتمد على ما سيشعر به" وذلك عقب خسارة فريقه بهدفين نظيفين من ليفركوزن في ألمانيا في الدقائق الـ6 الأخيرة من عمر المباراة.

وكان أوبلاك قد أصيب قبل أسبوع ونصف أمام ريال سوسييداد، عندما تعرض لكدمة قوية مع رينيلدو ماندافا، ومن بعدها لم يشارك في أي مران جماعي.

ورغم مشاركته لاحقا في مواجهة بورتو الأربعاء الماضي، في أولى جولات دوري الأبطال، لكنه غاب بعدها عن لقاء سيلتا وبالأمس ضد ليفركوزن.

وأكد النادي في بيان لاحق بخصوص استبعاده من قائمة مواجهة سيلتا فيجو للإصابة أن الحارس "ليس في الظروف المناسبة للمشاركة في المباراة جراء تزايد الالتهاب جراء الكدمة التي تعرض لها في سان سباستيان".

وبخسارته في غياب حارسه الأساسي، تراجع الفريق المدريدي للمرتبة الثالثة بثلاث نقاط، خلف المتصدر ومفاجئة المجموعة كلوب بروج البلجيكي بست نقاط (العلامة الكاملة)، الذي سيواجهه في المباراتين القادمتين بالتشامبيونز، ويليه الباير بثلاث نقاط، نفس رصيد الأتلتي، ثم بورتو في قاع المجموعة بدون نقاط من خسارتين.

أخبار ذات صلة