أوبلاك: "مباراة برشلونة نموذجية ومواجهة ليفربول في دوري الأبطال ستكون صعبة" - El botola - البطولة

يان أوبلاك

أوبلاك: "مباراة برشلونة نموذجية ومواجهة ليفربول في دوري الأبطال ستكون صعبة"

البطولة (وكالات)
17 أكتوبر 2021على الساعة09:00

قال الحارس السلوفيني، ، إن الأداء الذي قدمه فريقه خلال انتصاره على2-0، هو "النهج" الذي ينبغي أن يسير عليه الأتلتي، حتى "يتطلع إلى إنجازات أكبر"، متوقعا مواجهة "رائعة وقوية وصعبة" أمام ، الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.


وصرح حارس المرمى وأحد قادة "الروخيبلانكوس"، في فيديو للنادي: "أمام برشلونة قدمنا مباراة جيدة جدا، وضد ميلان لم يكن الشوط الأول جيدا بما يكفي، لكننا لعبنا حتى النهاية وانتفضنا في المباراة، ويجب أن نستمر على نهج مواجهة برشلونة".

وأردف: "أمام ليفربول دائما ما تكون المباريات رائعة، فهو ناد عظيم، ويحظى بفريق عظيم، المباريات أمامهم دائما ما تكون قوية وصعبة، ولن يكون يوم الثلاثاء مختلفا"، مشيرا إلى أن لاعبي "الريدز" حاليا في كامل لياقتهم.

وأبرز أوبلاك "ريمونتادا" الأتلتي في المباراة الأخيرة بين الفريقين قبل الجائحة، على ملعب أنفيلد، حينما قلب الفريق المدريدي الطاولة وفاز 2-3، وتأهل لربع نهائي تلك النسخة من التشامبيونز ليج، مؤكدا أنها كانت "مباراة خاصة للغاية".

وأضاف: "لم نتعامل مطلقا على أساس أن الخسارة أمر مفروغ منه، وفي النهاية عدنا وفزنا، بالتأكيد هي ذكريات جميلة سنحتفظ بها دائما، لذا يجب أن نفعل الشيء نفسه في المباراة التالية، حتى تبقى الذكريات الجميلة".

أخبار ذات صلة