غراهام بوتر (مدرب تشيلسي): "اللاعبون بشر يجب فهمهم أولا وأرغب في رؤية شجعان يستمتعون بكرة القدم فوق أرضية الملعب " - El botola - البطولة

غراهام بوتر (مدرب تشيلسي): "اللاعبون بشر يجب فهمهم أولا وأرغب في رؤية شجعان يستمتعون بكرة القدم فوق أرضية الملعب "

ن. نسيم (البطولة)
13 شتنبر 2022على الساعة13:30

أكد ، مدرب الإنجليزي، أنه يرغب في رؤية "لاعبين شجعان لا يخافون من ارتكاب الأخطاء"، مشيرا إلى أن استمتاعهم بكرة القدم سيمنح الفرصة للجمهور بالاستمتاع كذلك بالعروض التي يقدمونها على أرضية الملعب.

وطرحت وسائل الإعلام الإنجليزية السؤال حول تغير حال مجموعة من اللاعبين الذين كانوا في منظقة الظل رفقة توماس توخيل، ومن بينهم .

وقال بوتر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة سالزبورغ في دوري الأبطال (غدا الأربعاء 20:00 غرينيتش +1): "علينا أن نعي أن اللاعبين بشر أولا، والشيء الرئيسي هو فهمهم، ما الذي يحفزهم، ومن تم التوصل إلى نقطة تفاهم مشتركة".

وتابع: "إنه مزيج من كرة القدم والقيم الإنسانية التي نحاول العمل بها. أريد فريقا مرنا تكتيكيا ومهاجما ويعتمد على حيازة الكرة، أرغب في رؤية لاعبين شجعان لا يخافون من ارتكاب الأخطاء".

وتابع: "يمكن أن تحصل أخطاء حين البحث عن استخلاص الكرة، عليهم حقا الاستمتاع بكرة القدم الخاصة بهم".

واختتم: "إذا كان اللاعبون يستمتعون بكرة القدم الخاصة بهم، فهناك فرصة أن يستمتع بها المشجعون أيضا، هكذا تنمو وتتطور كناد، نمط اللعب لا يجعلك تفوز بالمباريات، فالتحدي هو جعل اللاعبين يؤمنون بك وبكيفية عملك".

أخبار ذات صلة