إشبيلية يقيم حفل وداع للحدادي والأخير يصرح: "مع هذا النادي كنت بطلا للدوري الأوروبي ومتأكد بأنه سيجتاز بدايته المعقدة هذا الموسم" - El botola - البطولة

إشبيلية يقيم حفل وداع للحدادي والأخير يصرح: "مع هذا النادي كنت بطلا للدوري الأوروبي ومتأكد بأنه سيجتاز بدايته المعقدة هذا الموسم"

ن. نسيم (البطولة)
13 شتنبر 2022على الساعة11:05

أقام نادي يوم أمس الإثنين، حفل وداع للاعبه المغربي السابق ، الذي غادر الفريق الإسباني في الميركاتو الصيفي المنقضي صوب.

وقال الحدادي لحظة حديثه في الحفل الي شهد حضور العديد من اللاعبين منهم مواطناه ياسين بونو ويوسف النصيري: "أنا فخور ببذل قصارى جهدي والمساهمة داخل وخارج الملعب".

وتابع: "أسعدني أن أشارك في تحقيق الدوري الأوروبي السادس للفريق. كانت تلك الأسابيع في ألمانيا مذهلة لما عشناه، ولن أنسى ذلك بسبب الفرحة الكبيرة التي قدمناها لجمهورنا في وقت عصيب".

وواصل: "لقد أعطاني إشبيلية الكثير، لقد كنت بطلا، ولن تكفيني الكلمات لشكره. شيء آخر فقط، لزملائي، أعلم أنكم لا تعرفون أبدا معنى الاستسلام".

واختتم: "أعرف جودتكم، وأنا متأكد من أنكم ستجتازون البداية المعقدة التي كانت لدينا. سأظل صديقكم دائما وأبدا، شكرا لك يا إشبيلية".

وخاض الحدادي 113 مباراة مع إشبيلية خلال المواسم الثلاثة ونصف التي قضاها رفقة الفريق، موقعا على 25 هدفا ومقدما سبع تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة