الدولي النيجيري السابق "أديبوجو" يرشح الثلاثي المغربي بونو والنصيري والحدادي للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في "الليغا" - El botola - البطولة

ماتيو أديبوجو

الدولي النيجيري السابق "أديبوجو" يرشح الثلاثي المغربي بونو والنصيري والحدادي للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في "الليغا"

هـ.ب (البطولة)
11 ماي 2022على الساعة20:34

رشح الدولي السابق، ماتيو أديبوجو، الثلاثي الذي يلعب في صفوف ، حارس المرمى ياسين بونو واللاعب يوسف النصيري ومنير الحدادي، للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في .

وقال أديبوجو في إجابته على سؤال لـ"البطولة" حول تقييمه لمستوى اللاعبين المغاربة في الدوري الإسباني، وذلك خلال الندوة التي عقدتها "الليغا" صباح يومه الأربعاء، عبر تقنية المناظرة المرئية: "بونو من أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في الدوري الإسباني.

وتابع: "إنه (بونو) في الخط الأمامي للتتويج بهذه الجائزة، وكذلك اللاعبين يوسف النصيري ومنير الحدادي. هذا الثلاثي قدم مستويات رائعة ليس في هذا الموسم فقط، بل حتى في السنوات الماضية".

وواصل: "هذا الثلاثي يبصم على مستويات جيدة في الدوري الإسباني، وربما سيظفر أحدهم بهذه الجائزة".

وتشهد النسخة الثانية من جائزة "الليغا"، مشاركة 28 لاعبا، من بينهم 6 مغاربة وهم حارس المرمى ، واللاعب إضافة إلى من فريق إشبيلية، ( ( ().

يشار إلى أن عملية التصويت لاختيار أفضل لاعب أفريقي في الدوري الإسباني، انطلقت يومه الأربعاء، عبر صفحات "الليغا" بمواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة