عبارات الإشادة تنهال على الزلزولي بعد دخوله كبديل في مواجهة ألميريا ومتابعون يصفونه بـ"الورقة الرابحة" لأوساسونا - El botola - البطولة

عبارات الإشادة تنهال على الزلزولي بعد دخوله كبديل في مواجهة ألميريا ومتابعون يصفونه بـ"الورقة الرابحة" لأوساسونا

ن. نسيم (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة21:40

انهالت عبارات الإشادة على الدولي المغربي، بعد الأداء المقدم من طرفه في انتصار فريقهعلى بهدف نظيف، لحساب الجولة الخامسة من.

وعرفت المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب "باور هورس"، مشاركة الدولي المغربي كبديل في الدقيقة الـ73، في محل أنتي بوديمير.

وبعد دقائق قليلة منذ دخوله، تمكن الزلزولي من ضخ دماء جديدة في الخط الأمامي لأوساسونا، خالقا ارتباكا واضحا وسط دفاعات الخصم، وصانعا لفرصتين كانتا قريبتن من منح هدف الاطمئنان لفريقه.

وتقاطرت ردود الأفعال الإيجابية على عبد الصمد الزلزولي مباشرة بعد نهاية المباراة، حيث أكدت بعض جماهير النادي الإسباني بأن المغربي يعتبر "الإضافة المنتظرة" في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشار بعض متابعي المباراة بأن الزلزولي يعتبر الورقة الرابحة لأوساسونا حيث يعمد المدرب للدفع به في آخر الدقائق من أجل استغلال إرهاق دفاع الخصم بفضل سرعته وقدرته الكبيرة على المراوغة.

وشدد البعض الآخر على أنهم تابعوا المواجهة فقط من أجل مشاهدة مهارات الزلزولي الذي واصل إبهاره، بعد أن ساهم في المباراة السابقة في انتصار أوساسونا على رايو فاييكانو بتقديمه تمريرة هدف الانتصار.

يذكر أن أوساسونا رفع رصيده للنقطة الـ12 من 4 انتصارات وهزيمة، محتلا المركز الرابع، في حين تجمد عداد ألميريا عند النقطة الرابعة بالمرتبة الـ14.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة