بلهندة بعد استدعائه من قبل الركراكي: "إنه لمن دواعي سروري أن أعود للمنتخب الوطني" - El botola - البطولة

بلهندة بعد استدعائه من قبل الركراكي: "إنه لمن دواعي سروري أن أعود للمنتخب الوطني"

ن. نسيم (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة16:05

عبر ، لاعب التركي، عن سعادته بعودته للمنتخب، عقب استدعائه من طرف الناخب الوطني في قائمته الخاصة بالمواجهتين الوديتين أمام الشيلي والباراغواي.

وضمت قائمة الـ31 لاعبا 8 أسماء في وسط الميدان وهم: يونس بلهندة (أضنة دمير سبور) - سفيان أمرابط (فيورنتينا) - يحيى جبران (الوداد الرياضي) - عبد الحميد صابيري (سامبدوريا) - إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) - أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) - سليم أملاح (ستاندار دو لييج) - عز الدين أوناحي (أنجيه)

وسارع يونس بلهندة لنشر صورة القائمة المستدعاة للمبارتين الوديتين، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، مع التعليق بالقول: "إنه لمن دواعي سروري أن أعود للمنتخب الوطني".

وقال الركراكي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان قائمة "الأسود": "بلهندة يستحق هذه الفرصة، لقد تحدثت معه وشرحت له ما أنتظره منه، وإذا ما أظهر قتاليته ومستواه المعهود، فإنه مؤهل ليكون معنا في كأس العالم".

وتابع الركراكي بالقول: "إنه لاعب رائع ونحن في حاجة إلى التجربة التي يتوفر عليها، لقد جاء استدعاؤه على حساب فيصل فجر، وهذا لا يعني أن حظوظ الأخير في التواجد بالمونديال مُنعدمة، بل لا أحد ضَمنَ مكانته في كأس العالم حتى الآن".

أخبار ذات صلة