الركراكي: "في المنتخب عليك أن تختار مهاجما مغربيا على خلاف الأندية ونحن استدعينا الأفضل حاليا" - El botola - البطولة

الركراكي: "في المنتخب عليك أن تختار مهاجما مغربيا على خلاف الأندية ونحن استدعينا الأفضل حاليا"

ن. نسيم (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة15:30

تحدث الناخب الوطني ، عن المهاجمين الذين يتواجدون في قائمته الخاصة بالمواجهتين الوديتين أمام الشيلي والباراغواي، ويتعلق الأمر ب، ، و.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن لائحة المنتخب الوطني: "أنا أعطي الثقة للمهاجمين من أجل أن يهزوا الشباك، وليد شديرة استدعيته لأنه يتوفر على الثقة رغم أنه يلعب في الدرجة الثانية في إيطاليا، غير أنه وقع 4 أهداف في 5 مباريات".

وتابع: "من يمتلك حاسة التهديف فإنه يسجل في أي مستوى، وشديرة لاعب للمستقبل، هناك كذلك يوسف النصيري الذي وقع مع إشبيلية أكثر من 18 هدفا في الموسم ما قبل الماضي، ولا يمكن إهدار مميزاته".

وواصل: "النصيري يمضي موسما صعبا رفقة بونو في إشبيلية، فكما ترون ياسين توج بجائزة زامورا وحاليا الأمر صعب بالنسبة له، وأتمنى أن يحمل يوسف ثقته معه".

وأكمل: "بالنسبة لريان مايي فإنه لاعب للمستقبل، سجل هدفين يوم أمس وهو عائد من الإصابة، وأخيرا هناك أيوب الكعبي الذي نعرف إمكانياته، وعلينا كطاقم تقني أن نضعهم في أفضل الظروف حتى يتحلون بالنجاعة".

واختتم: "في المنتخب الوطني عليك أن تختار مهاجما مغربيا، وليس كما هو الحال في الأندية، ونحن استدعينا الأفضل حاليا، وأتمنى أن يحرز حمد الله أهدافا في السعودية من أجل فتح الباب له لتقديم المساعدة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة