الركراكي: "لي بَاغاهْ إسبانيا أو هولندا الله يسهل عليه.. لي بْغَا يلعب فالمنتخب خَاصُّو يْصبرْ" - El botola - البطولة

وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي

الركراكي: "لي بَاغاهْ إسبانيا أو هولندا الله يسهل عليه.. لي بْغَا يلعب فالمنتخب خَاصُّو يْصبرْ"

عماد وهبي (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة12:35

قال ، إن باب مفتوح في وجه جميع اللاعبين الذين سيستحقون حمل قميص "الأسود"، مشيرا إلى أن الأسماء التي تمت المناداة عليها لمباراتي و، لا يعني تواجدها في "قطر 2022".

وظهر الركراكي أمام الصحفيين يومه الإثنين، في المؤتمر الإعلامي الخاص بتقديم أول لائحة له كناخب وطني للمنتخب المغربي، وقال: "سأقولها بوضوح، مَاشِي أي واحد لعب 4 د الماتشات مع فْرقتُو غادِي نْعيطُو ليه. حاليا في المنتخب لدينا لاعبين كبار وبخبرة كبيرة".

وأضاف: "للفوز بأحقية حمل قميص المنتخب، يجب أن تكون هناك الاستمرارية والعمل. هذه فرصة لأوجه رسالة للجميع، البعض يقومون بالابتزاز، فبمجرد أن يشارك اللاعب في 5 أو 6 مباريات، يأتي من يقول بأن فلان لديه عروض للعب مع منتخبات بلجيكا وهولندا وإسبانيا، أنا كانقول ليهم الله يسهل. لي مَابغَاش يْصبْر وبَاغِي يجِي بالزّْربَة يلعب فكأس العالم، فكانْقوليهُم مَاطاحوش فالمدرب لي خَاصهُم".

وأشار: "يجب أن تكون هناك الاستمرارية، وخَاصّْك تسْتَاهل بَاش تجِي للمنتخب. إلى كنتِي مغربي خاصّْك تصبْر وتسنَّا. قد تكون هناك مفاجآت في كأس العالم، ونشاهد بعض الأسماء الجديدة".

يُشار إلى أن المنتخب المغربي سينتظم في معسكر إعدادي بإسبانيا، تتخلله مقابلة ودية يوم 23 شتنبر أمام بمدينة برشلونة (ملعب ) ثم ضد في الـ27 من ذات الشهر بإشبيلية (ملعب ).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة