محمد بولديني لـ"البطولة": "تعاقدي مع ليفانتي خطوة للأمام في مسيرتي.. أي لاعب يحلم بتمثيل المنتخب الوطني وأتمنى أن أحظى بفرصة لإبراز مؤهلاتي" - El botola - البطولة

محمد بولديني لـ"البطولة": "تعاقدي مع ليفانتي خطوة للأمام في مسيرتي.. أي لاعب يحلم بتمثيل المنتخب الوطني وأتمنى أن أحظى بفرصة لإبراز مؤهلاتي"

أمين لمنور (البطولة)
07 شتنبر 2022على الساعة11:39

أكد المهاجم المغربي، ، المنتقل حديثا لنادي، أن تجربته الاحترافية الجديدة، تعتبر خطوة للأمام في مسيرته الكروية، وستساهم في تطوير مؤهلاته وإمكانياته أكثر.

وقال المهاجم المذكور، في تصريح خاص لـ"البطولة": "بالنسبة لتجربتي الجديدة، الحمد لله الذي وفقني أن أخطو خطوة للأمام، أتمنى أن تكون ناجحة، وتمنحني دفعة للأمام، وتساهم في تطوير مؤهلاتي، وأن أكون في المستوى، وسأواصل العمل".

وأضاف: "جميع اللاعبين يحلمون باللعب لمنتخباتهم الوطنية، وأتمنى أن أحظى بفرصة لإبراز مؤهلاتي، وتقديم أقصى ما لدي، لإسعاد الجماهير المغربية، التي تنتظر الكثير من الفريق الوطني".

وتابع: "فخور وسعيد برؤية أطر وطنية شابة، على رأس العارضة الفنية ، ولدي كل الثقة أن المجموعة ستتطور أكثر بقيادة المدرب ".

ونجح نادي ليفانتي في التعاقد مع بولديني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر عقد احترافي يمتد لخمسة مواسم رياضية.

ويُمارس ليفانتي في ، ويسعى إلى استعادة مكانه مع "الكبار" في "الليغا"، وهو ما جعله يُبرم مجموعة من الصفقات في الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاور اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، أندية الرشاد البرنوصي والرجاء الرياضي، فضلا عن اتحاد طنجة ثم بعض التجارب في الدوري البرتغالي، أبرزها سانتا كلارا، وأخيرا فوينلابرادا الإسباني، الذي سجل معه في الموسم الفارط سبعة أهداف، إضافة إلى تمريرتيْن حاسمتين.

أخبار ذات صلة