بولديني يعتلي "صدارة الهدّافين" بقيادة فريقه أكاديميكا لفوز جديد (2-1) والاقتراب أكثر من تحقيق "الصعود" إلى دوري الدرجة الأولى البرتغالي - البطولة

بولديني يعتلي "صدارة الهدّافين" بقيادة فريقه أكاديميكا لفوز جديد (2-1) والاقتراب أكثر من تحقيق "الصعود" إلى دوري الدرجة الأولى البرتغالي

ج. ف (البطولة)
24 أبريل 2021 على الساعة 22:54

واصل المهاجم ، ، تألقه اللافت في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، بعدما قاد فريقه للفوز على ضيفه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب مدينة كويمبرا، لحساب الجولة الـ30 من المسابقة.


وتمكن الضيوف من تسجيل هدف السبق قبل دقائق من نهاية الشوط الأول، وجاء ذلك عن طريق اللاعب، جواو كوريا، في الدقيقة الـ41.


وعاد أصحاب الأرض في النتيجة من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب، زي كاسترو، في الدقيقة الـ78، قبل أن يخطف ، ، هدف الانتصار لفريقه (2-1) في الدقيقة الـ84.


واختير اللاعب السابق للرجاء الرياضي واتحاد طنجة كأفضل لاعب في مباراة أكاديميكا وتشافيس، حسب ما جاء في تغريدةٍ على الحساب الرسمي للفريق الذي بات أحد المنافسين على بطاقة الصعود إلى .

وبهدفه اليوم، يتقاسم محمد بولديني صدارة هدّافي دوري الدرجة الثانية البرتغالي، مع مهاجم نادي ، كاسيانو موريرا، برصيد 13 هدفًا لكل منهما، من بينها 5 أهداف سجلها منافسه من ركلات الجزاء، ما يعطي الأفضلية للمغربي لنيل الجائزة على بعد 4 جولات من نهاية الموسم.


يُشار إلى أن نادي أكاديميكا كويمبرا يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الثانية البرتغالي برصيد 55 نقطة، ما يُخوّل له لعب "ملحق الصعود"، بينما يأتي فريقا إستوريل وفيزيلا في المركزين الأول والثاني بـ65 و58 نقطة على التوالي.