بن صديق: "ريكو لن يكون سعيدا بما رآه بعد تغلبي على صديقه أديغبويي.. أنا أستحق مواجهته ومن المؤكد أن مباراة اللقب بيننا تقترب" - El botola - البطولة

بن صديق: "ريكو لن يكون سعيدا بما رآه بعد تغلبي على صديقه أديغبويي.. أنا أستحق مواجهته ومن المؤكد أن مباراة اللقب بيننا تقترب"

ن. نسيم (البطولة)
21 غشت 2022على الساعة09:25

لم يفوت المقاتل المغربي جمال بن صديق، الفرصة لبعث رسائل للهولندي ريكو فيرهوفن، وذلك بعد انتصاره بالضربة القاضية ومنذ الجولة الأولى على الروماني بينجامين أديغبويي في النزال الذي أجري يوم أمس لحساب أمسية "غلوري 81".

وسيكون الكرواتي، أنطونيو بلازيبات، الخصم المقبل لجمال بن صديق، ضمن سلسلة نزالات الوزن الثقيل لـ"غلوري"، من أجل بلوغ النزال الأهم ضد البطل الهولندي، ريكو فيرهوفن، وانتزاع حزام الوزن الثقيل في منظمة "غلوري" للكيك بوكسينغ.

وقال بن صديق في تصريحات إعلامية: "سأنسى قليلا أمرار أمر خصمي المقبل، لكنكم سمعتم ما يقوله الأنصار، إنهم يصرخون باسم واحد هو ريكو".

وتابع المقاتل المغربي: "أنا هنا ولن أستصغر أيا من المنافسين، آمل أن أقاتل من أجل اللقب مرة أخرى في المستقبل. أعتقد أنني أستحق تلك المواجهة".

واختتم: "سيرى أيضا (ريكو) كم أنا جيد الآن. لا أعتقد أنه سعيد بما رآه، وكيف تغلبت على صديقه أديغبويي، من المؤكد أن مباراة اللقب بيننا تقترب أكثر".

أخبار ذات صلة