"فوتبول إيطاليا": "المفاوضات بين ماتزاري والجامعة المغربية كانت قد تجاوزت المراحل الأولى وبعض البنود في العقد تسببت في فشل الصفقة" - El botola - البطولة

"فوتبول إيطاليا": "المفاوضات بين ماتزاري والجامعة المغربية كانت قد تجاوزت المراحل الأولى وبعض البنود في العقد تسببت في فشل الصفقة"

هـ.ب (البطولة)
20 غشت 2022على الساعة14:47

أفادت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أن المدرب والتر ماتزاري خرج من السباق على الظفر بمنصب المدرب للمنتخب الأول، بسبب بعض الشروط في العقد والتي لم يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وأكد المصدر ذاته، أن المفاوضات بين ماتزاري والجامعة كانت قد تجاوزت المراحل الأولى، قبل أن تتوقف وتفشل الصفقة بسبب بعض الشروط، من بينها الميزانية المخصصة،حيث لم يُسمح لماتزاري بإحضار طاقمه التقني بأكمله، والذي يتجاوز العدد المتفق عليه بموجب العقد.

وحسب الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدولا، فالمدرب الإيطالي لم يقبل ببعض البنود في العقد الذي كان سيربطه بالجامعة، مثل احتمال الانفصال عنه إذا فشل المغرب في تجاوز مرحلة المجموعات في مونديال "قطر 2022"، مشيرا إلى أن ماتزاري قرر عدم المضي قدمًا، وعاد الآن إلى إيطاليا، حيث سينتظر فرصًا أخرى.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، ربطت اسم ماتزاري بتدريب المنتخب الوطني خلفا لخليلوزيتش، بسبب تواجده بالمغرب في الأسبوع الماضي، وزيارته لمركب محمد السادس لكرة القدم.

أخبار ذات صلة