المنتخب المغربي للمحليين يتعادل بهدفين لمثلهما أمام قطر في أولى مبارياته بالدوري الودي المقام بالنمسا - El botola - البطولة

المنتخب المغربي للمحليين يتعادل بهدفين لمثلهما أمام قطر في أولى مبارياته بالدوري الودي المقام بالنمسا

ن. نسيم (البطولة)
20 غشت 2022على الساعة18:50

حسم التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، مباراة المنتخب المحلي ونظيره، في المواجهة الودية التي جمعت الطرفين لحساب الدوري الودي المقام بالنمسا.

وانتهى الشوط الأول لصالح الكتيبة الوطنية بهدفين مقابل واحد، قبل أن ينجح "العنابي" في إدراك التعادل خلال الجولة الثانية، منهيا المباراة بنتيجة هدفين لمثلهما.

ووقع للمنتخب المغربي كل من يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 13, والمهدي أوبيلا في الدقيقة الـ41، علما أن الكتيبة الوطنية أنهت المباراة منقوصة العدد بعد طرد إسماعيل خافي في الدقيقة الـ54.

هذا ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي للمحليين في مباراة ودية ثانية، نظيره الجامايكي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، علما أن المنتخب الغاني لم يتمكن من المشاركة لتزامن الدوري مع لقائه ضد نيجيريا، برسم التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين،

وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم، قد أكدت أول أمس الخميس، إقامة الدوري الودي بالنمسا في موعده، خلافا لما ورد في وثيقة إلغائه والتي أصدرتها الشركة الإماراتية المٌنظمة للمسابقة.

أخبار ذات صلة