عموتة: "الدوري الدولي بالنمسا يدخل ضمن استعداداتنا وبحثنا عن الانسجام داخل المجموعة" - El botola - البطولة

عموتة: "الدوري الدولي بالنمسا يدخل ضمن استعداداتنا وبحثنا عن الانسجام داخل المجموعة"

هـ.ب (البطولة)
19 غشت 2022على الساعة17:01

أكد الإطار الوطني الحسين عموتة، أن المباراة التي سيخوضها المنتخب المحلي غدا السبت، أمام ضمن الدوري الدولي بالنمسا، ستساعد مجموعته على الاستعداد الجيد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، المقررة بالجزائر في الفترة المتراوحة ما بين 8 و31 يناير من سنة 2023.

وقال عموتة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش الحصة التدريبية الأولى للفريق الوطني بالنمسا: "مباراة الغد أمام قطر، تبقى دائما ودية ولكن من المستوى الرفيع، نظرا لأن هذا المنتخب مكتمل الصفوف، ويستعد منذ فترة طويلة في النمسا على عكس منتخبنا الوطني".

وتابع: "فريقنا خاض تجمعا في الثلاثة أسابيع الأخيرة، ومن الناحية البدنية كذلك لسنا جاهزين ٪100 إلا بعض اللاعبين، خاصة لاعبي نهضة بركان والوداد الذين أنهوا الموسم متأخرين، إضافة إلى بعض الإصابات. لقد واجهتنا إكراهات كثيرة".

وأضاف: "هذا الدوري يدخل ضمن استعداداتنا، وسنسعى خلاله للبحث عن الانسجام، وإعطاء فرصة لمجموعة من اللاعبين الجدد على المنتخب. سنحاول الاستفادة من مباراة يوم غد، وسنرفع من خلالها إيقاع التباري داخل المجموعة، وسنطبق الأشياء التي اشتغلنا عليها طيلة الأسابيع الماضية".

واختتم عموتة تصريحاته: "أتمنى أن نكون في المستوى، ونقدم الأفضل لنشرف الكرة المغربية".

أخبار ذات صلة