"الكاف" يعلن عن إجراء قرعة "شان الجزائر" غدا الخميس انطلاقا من الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المغربي بالعاصمة المصرية القاهرة - El botola - البطولة

"الكاف" يعلن عن إجراء قرعة "شان الجزائر" غدا الخميس انطلاقا من الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المغربي بالعاصمة المصرية القاهرة

ن. نسيم (البطولة)
25 ماي 2022على الساعة15:40

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد القرعة الخاصة ببطولة ، والتي ستحتضنها الجزائر، في الفترة الممتدة من 8 إلى 31 من يناير 2023.

وأكد "الكاف" من خلال بيان رسمي، أن مراسيم القرعة ستجرى في العاصمة المصرية القاهرة، يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

وأكد "الكاف" أن جمال مناد، هداف المنتخب الجزائري والفائز بكأس الأمم الأفريقية 1990، سيساعد في سحب القرعة، إلى جانب خالد نصار رئيس قسم المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان "الكاف" قد أعلن عن إجراء النسخة المقبلة بـ18 منتخبا بدل 16، مقسمة على خمس مجموعات تضم ثلاثة منها 4 منتخبات، بالإضافة إلى مجموعتين بهما ثلاثة منتخبات فقط.

وسيتأهل إلى دور الثمانية، أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعات التي تضم 4 منتخبات، بينما يتأهل المتصدر فقط من المجموعة التي تضم ثلاثة فرق.

أخبار ذات صلة