فاسيني (رئيس أولمبيك خريبكة) لـ"البطولة": "زين الدين الدراك يُمانع تمديد عقده مع النادي وسنحاول مجددا لإقناعه بذلك" - El botola - البطولة

عبد الكريم فاسيني وزين الدين الدراك

فاسيني (رئيس أولمبيك خريبكة) لـ"البطولة": "زين الدين الدراك يُمانع تمديد عقده مع النادي وسنحاول مجددا لإقناعه بذلك"

م.ذ (البطولة)
06 غشت 2022على الساعة20:25

كشف رئيس ، عبد الكريم فاسيني، عن المحاولات التي يبذلها ناديه لإقناع متوسط ميدان الفريق، ، بتمديد العقد الرابط بين الطرفيْن، والذي يسري مفعوله إلى غاية نهاية الموسم الكروي القادم، مُضيفاً أن اللاعب يمانع لحدود الآن هذا الاقتراح.

وقال فاسيني في تصريح خصّ به "البطولة": "نبذل محاولات ومجهودات لإقناع الدراك بتمديد عقده، لغاية الآن يبدو غير متحمساً للفكرة، لكننا سنجالسه من جديد قبل البت في مصيره ومستقبله الكروي مع النادي".

وأضاف المصدر نفسه قائلاً: "اللاعب يحظى باهتمام مجموعة من الأندية، وفي آخر المطاف سنستقر على الخطوة التي تخدم مصلحة الطرفيْن، في حال مدّد الدراك عقده، فإن سيستمر لا محالة معنا، أما إذا عارض ذلك، فعندها سندرس العروض التي توصّلنا بها لتسريحه".

ومن المُرتقب أن تُشكّل الأيام القليلة القادمة نقطة حسم في مآل اللاعب داخل الكتيبة الخريبكية، وقد ارتبط اسم زين الدين الدراك بعدة أندية من بينها الجيش الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن أولمبيك خريبكة تعاقدت، رسمياً، اليوم السبت، مع المدرب التونسي لسعد الدريدي، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، خلفاً للإطار الوطني، عبد الصمد الوراد.

أخبار ذات صلة