طارق مصطفى لـ"البطولة": "نشتغل لبناء فريق تنافسي يُشرّف مدينة آسفي الموسم القادم وأراهن على مورابيط لكي يتوهّج من جديد" - El botola - البطولة

طارق مصطفى لـ"البطولة": "نشتغل لبناء فريق تنافسي يُشرّف مدينة آسفي الموسم القادم وأراهن على مورابيط لكي يتوهّج من جديد"

م.ذ (البطولة)
06 غشت 2022على الساعة16:05

أبدى مدرب ، ، تفاؤله بقدرة فريقه على تقديم مستويات جيدة في الموسم الكروي القادم، مُشيداً في الوقت نفسه بنوعية وجودة اللاعبين الذين انتدبهم النادي في الميركاتو الصيفي الحالي، على رأسهم العائد ، قادماً كمُعار من شباب المحمدية.

وقال الإطار المصري في دردشة خاصة مع "البطولة": "الدوري الاحترافي صعب في الموسم المقبل على فريقنا وكل الأندية الأخرى، لقد عانينا من فُقدان مجموعة من اللاعبين مع نهاية الموسم، لكننا عازمون على تكوين مجموعة محترمة وقوية، سنجتهد ونُقاتل ونأمل أن يكون التوفيق إلى جانبنا".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أتمنى أن يحدث الانسجام سريعاً بين الأسماء المُنتدبة واللاعبين القدامى وألا تقع أية إصابات"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "محمد المورابيط وقّع وهو لاعب جيد للغاية وتُعجبني طريقة لعبه، تأثر قليلاً في الفترة الأخيرة لأنه لم يخض مباريات كثيرة سواء مع شباب المحمدية أو الرجاء الرياضي".

"لكنه ابن المدينة وقائد الفريق، أراهن على اجتهاده وتفانيه في العمل حتى يكون في وضعية جيدة، ولم لا يعود إلى صفوف المنتخب المغربي، لأنه يملك إمكانيات هائلة ويُعتبر من اللاعبين المميزين في المغرب"، يُردف طارق مصطفى.

وكان المدرب المصري قد تولى الإشراف على أولمبيك آسفي في منتصف الموسم الفارط، وقاده إلى ضمان مكانه في "إنوي"، باحتلال المركز السابع في سلم ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة.

وجدّد مصطفى عقده مع النادي المسفيوي لموسم واحد، بعدما كان على اتفاق مع إداريي الـ"OCS"، وحرص المصري على الوفاء بعهده رغم العروض التي تلقاها من أندية أخرى في الدوري الاحترافي.