رئيس أولمبيك آسفي لـ"البطولة": "جدّدنا لطارق مصطفى لموسم واحد وهدفنا المنافسة على التتويج بالدوري أو كأس العرش" - El botola - البطولة

طارق مصطفى

رئيس أولمبيك آسفي لـ"البطولة": "جدّدنا لطارق مصطفى لموسم واحد وهدفنا المنافسة على التتويج بالدوري أو كأس العرش"

أ.ر (البطولة)
08 يوليوز 2022على الساعة18:10

جدّد نادي عقد مدربه المصري، طارق مصطفى، لموسم واحد قابل للتجديد، بعد قيادته للفريق إلى ضمان البقاء في "إنوي" هذا الموسم، مُحتلاً المركز السابع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 39 نقطة.

ذلك ما أورده رئيس النادي المسفيوي، عبد الرحيم حنان، في تصريح خاص لـ"البطولة"، مُضيفاً بالقول: "تم التجديد للمدرب طارق مصطفى لموسم واحد قابل للتجديد، طموحنا الموسم المقبل هو المنافسة على التتويج بالدوري المحلي أو لقب كأس العرش، لدينا أهداف كبرى وآمال عريضة".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "طارق مصطفى أحْدَثَ تغييرا على مستوى النتائج وساهم في إعادة إقلاع الفريق، حيث كان يحتل المركز ما قبل الأخير وبعد قدومه أنهينا الموسم في المرتبة السابعة، وهو مؤشر ملموس على مدى العمل الذي قدّمه".

وأردف حنان في ذات التصريح بالقول: "رهاننا الآن هو العمل على القيام بميركاتو صيفي يُساعدنا على استقطاب لاعبين قادرين على تقديم الإضافة، وهذه الصفقات ستتم تحت إشراف المدرب".

وكان طارق مصطفى قد تولى قيادة العارضة الفنية للفريق المسفيوي شهر مارس الماضي، خلفاً للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، علماً أن الأول سبق له تدريب الدفاع الحسني الجديدي وسريع واد زم في وقتٍ سابق بالدوري الاحترافي.

أخبار ذات صلة