بودريقة عن الطاوسي: "دَارْ أخطاء كارثية أمام أولمبيك آسفي.. واللّه تَا حْشُومَة عْليهْ وماعندو تَا مُبَرِّرْ لْهادْ الهزيمة" - El botola - البطولة

بودريقة عن الطاوسي: "دَارْ أخطاء كارثية أمام أولمبيك آسفي.. واللّه تَا حْشُومَة عْليهْ وماعندو تَا مُبَرِّرْ لْهادْ الهزيمة"

مريم أشواق
24 يونيو 2022على الساعة21:22

تحدث محمد بودريقة،رئيس سابقا عن إقالة المدرب رشيد الطاوسي من على رأس العارضة التقنية للفريق الأخضر، بعد الهزيمة أمام ضيفه بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء.

وهنأ بودريقة أولا، فوزي لقجع في التصريحات الصحفية لتي أعقبت انتخاب هذا الأخير رئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم للعهدة الثالثة، والذي يتواجد في مكتبه المديري الجديد: "هنيئا للقجع على توليه مرة أخرى رئاسة الجامعة، فإنجازاته واضحة وتخدم بقوة الكرة المغربية".

وتحدث بودريقة بعد ذلك عن إقالة رشيد الطاوسي قائلا: "قام بأخطاء كارثية في المباراة الأخيرة أمام آسفي، والله تا حشومة عليه".

وأضاف قائلا: "في المباراة أمام آسفي، ليس لديه أي مبرر، خصوصا بعد الانتصار في الديربي، وتوصل اللاعبين بالمنحة، وانتخاب رئيس جديد".

وختم حديثه قائلا: "الآن سنفكر في الموسم الجديد إن شاء الله".

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي وسع الفارق مع المتصدر إلى ست نقاط، بعد هزيمته أمام ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لاثنين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أول أمس الأربعاء، برسم الجولة 27 من "إنوي"، ليتجمد رصيده في 53 نقطة.

أخبار ذات صلة