رئيسة العصبة النسوية "خديجة إيلا" عن انتخاب فوزي لقجع لولاية ثالثة: "الرجل المناسب في المكان المناسب" - El botola - البطولة

رئيسة العصبة النسوية "خديجة إيلا" عن انتخاب فوزي لقجع لولاية ثالثة: "الرجل المناسب في المكان المناسب"

هـ.ب (البطولة)
24 يونيو 2022على الساعة19:20

علقت خديجة إيلا، رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، على انتخاب فوزي لقجع، رئيسا لجامعة الكرة لولاية ثالثة، مؤكدة أنه الشخص المناسب لهذا المنصب، ومشيدة بالمجهودات التي يبذلها من أجل تطوير اللعبة في فئة السيدات.

وقالت خديجة إيلا في تصريحات لوسائل الإعلام، خلال حضورها للجمع الانتخابي للجامعة: "شاهدنا جميعا الأرقام، الإنجازات والنتائج. تم التصويت بالإجماع على مقترحات السيد الرئيس فوزي لقجع وعلى لائحته، وهذا ما يبرهن على إجماع رياضي على هذا الرجل الذي يستحق".

وأكدت رئيسة النادي البلدي النسوي العيون، أن فوزي لقجع هو الرجل المناسب لرئاسة الجامعة، بقولها: "هو الرجل المناسب في المكان المناسب".

وأشادت إيلا، بمجهودات لقجع لتطوير كرة القدم النسوية، قائلة: "كرة القدم النسوية هي النقطة التي أخذت الحيز الأكبر هذا الموسم من اهتمام السيد الرئيس، وشاهدنا النتائج في مدة تقل عن 3 سنوات من بدء الاهتمام بها. تأهل المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة لأول مرة إلى كأس العالم، واليوم نحن ننظم لأول مرة، واحدة من أكبر المسابقات القارية، كأس أمم أفريقيا للسيدات".

وعن حظوظ المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة في مونديال "الهند 2022"، قالت خديجة إيلا: "هذه أول مشاركة لنا في كأس العالم. البداية دائما ما تكون مخيفة، لكن نحن مع المنتخب الوطني، سنشجعه وسندعمه، ونتمنى أن نقدم مشوارا جيدا".

أخبار ذات صلة