خاص/ اجتماع امتد لـ10 دقائق بين لاعبي الرجاء على هامش حصتهم التدريبية الأخيرة قبل مباراة حسنية أكادير - El botola - البطولة

لقطات من الاجتماع الخاص باللاعبين على اليسار و الاجتماع مع الطاقم التقني يمينا/ عدسة: محمد بايلا (البطولة)

خاص/ اجتماع امتد لـ10 دقائق بين لاعبي الرجاء على هامش حصتهم التدريبية الأخيرة قبل مباراة حسنية أكادير

مريم أشواق/ محمد بايلا (البطولة)
24 يونيو 2022على الساعة20:45

عرفت الحصة التدريبية الأخيرة لفريق اجتماعين للاعبي الفريق الأخضر، قبل يوم واحد من المباراة التي تجمعهم برسم الجولة 28 من "إنوي".

وعلمت "البطولة" أن اجتماعا أولا جمع اللاعبين بالطاقم التقني، في المران الذي جرت أطواره بملحق الملعب الكبير لأكادير مساء اليوم الجمعة، وتلا ذلك اجتماع خاص بين لاعبي الرجاء الرياضي فقط، دام لقرابة 10 دقائق.

وقاد المران الأخير للفريق الأخضر، الثلاثي باتريك دو ويلد، وعبد الإله فهمي، الذين خلفوا مؤقتا المدرب المُقال ، بعد الانفصال عن هذا الأخير رسميا، أمس الخميس، إثر الهزيمة على يد .

ويحل الرجاء الرياضي ضيفا على حسنية أكادير، يوم غد السبت، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1).

ولازالت حظوظ الفريق الأخضر قائمة حسابيا في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية على بعد ثلاث دورات من إسدال الستار على مجرياتها، إذ يحتل مركز الوصافة برصيد 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر ، فيما يحتل فريق حسنية أكادير المركز 13 برصيد 30 نقطة، على بعد 7 نقاط عن المتذيل و5 نقاط على ، صاحب المركز قبل الأخير.

أخبار ذات صلة