رئيس الهلال السوداني: "اخترنا إبينغي لملاءمته الشروط التي وضعناها ونتمنى أن نعيش الاستقرار الفني برفقته" - El botola - البطولة

رئيس الهلال السوداني: "اخترنا إبينغي لملاءمته الشروط التي وضعناها ونتمنى أن نعيش الاستقرار الفني برفقته"

ن. نسيم (البطولة)
03 غشت 2022على الساعة18:30

أكد هشام حسن السوباط، رئيس السوداني، أن تعاقد فريقه مع المدرب الكونغولي ، جاء بسبب ملاءمته للمعايير والشروط التي وضعها النادي.

وأشار السوباط إلى أن النادي سيقدم المدرب الكونغولي لوسائل الإعلام حيث سيوقع خلاله على العقد، متمنيا أن يساهم إبينغي في الاستقرار الفني للهلال السوداني.

وكتب السوباط على صفحته بـ"فيسبوك": "استقبلنا فجر اليوم الكونغولي فلوران إبينغي، المدير الفني المرتقب للهلال، بعد المفاوضات التي تمت بين الجانبين".

وتابع: "العديد من المعايير والشروط وضعناها كأساس لاختيار المدير الفني الجديد، والتي توفرت في الكونغولي الذي سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي يوقع خلاله على عقده مع النادي".


واختتم: "نرحب بفلوران ونتمنى له إقامة طيبة وطويلة، نعيش خلالها الاستقرار الفني، والذي نطمح أن يمهد لبلوغ الغايات المنشودة".

يذكر أن إبينغي قد اتجه صوب السودان أمس الثلاثاء، لتوقيع عقد تدريبه للهلال بعد انتهاء رحلته رفقة نهضة بركان الذي جاوره لموسم واحد توج فيه بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس العرش.

أخبار ذات صلة