إبينغي يرفض عرض تدريب المنتخب الكونغولي بسبب تجربته السابقة في سوء المعاملة والتأخير في تسديد الأجور - El botola - البطولة

إبينغي يرفض عرض تدريب المنتخب الكونغولي بسبب تجربته السابقة في سوء المعاملة والتأخير في تسديد الأجور

مريم أشواق
01 يوليوز 2022على الساعة21:40

أفادت صحيفة "Leopard Leader Foot" بأن المدرب الحالي ، ، رفض عرض الاتحاد الكونغولي لكرة القدم لقيادة العارضة التقنية في الفترة المقبلة.

وأشار ذات المصدر إلى أن رفض إبينغي لم يأت من فراغ، بل برر للاتحاد الكونغولي سبب عدم رغبته في العودة لتدريب منتخب بلاده، معددا بعض العوامل أهمها، سوء المعاملة التي تعرض لها في الفترة السابقة التي قاد فيها المنتخب الكونغولي، بالإضافة إلى التأخير في تسديد أجره، ناهيك عن عدم تقدير العمل المبذول من طرفه.

كما جاء رفض إبينغي لعرض الاتحاد الكونغولي بسبب ظروف العمل غير الملائمة، التي لم تعد تغريه للعودة على رأس العارضة التقنية لمنتخب بلاده، حسب ما أكدته ذات الصحيفة.

وأوضح نفس المصدر أن الوجهة الجديدة للمدرب الكونغولي، ستكون نحو إحدى الأندية التي قدمت عرضا يفوق ثلاث مرات ما قدمه الاتحاد الكونغولي، باعتباره مدربا فائزا بكأس الكونفدرالية مع فريقه نهضة بركان .

جدير بالذكر أن إبينغي قاد منتخب بلاده في فترة امتدت بين 2014 و2019، استطاع فيها تأهيل الكونغو الديموقراطية 3 مرات (2015-2017-2019)، بالإضافة إلى تجاوز الدور الأول في كل مرة، في حين أن المنتخب الكونغولي لم يستطع التأهل للكان منذ رحيله.

أخبار ذات صلة