محمد وهبي: "فخور بلاعبينا لأنهم كانوا صبورين في مباراة فلسطين وحققنا الأهم بالتأهل لربع نهائي كأس العرب للشباب" - El botola - البطولة

محمد وهبي

محمد وهبي: "فخور بلاعبينا لأنهم كانوا صبورين في مباراة فلسطين وحققنا الأهم بالتأهل لربع نهائي كأس العرب للشباب"

مريم أشواق
29 يوليوز 2022على الساعة10:50

عبر محمد وهبي، مدرب ، عن فخره بمجموعته، بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب، عقب الفوز على ، بهدف نظيف في ختام جولات دور المجموعات.

وقال وهبي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "هذه المباراة كانت صعبة، لم نجد الحلول بسهولة، وطلبت من اللاعبين التحلي بالصبر، وأنا فخور لأنهم تمكنوا من ذلك، لسيجلوا هدف الانتصار".

وتابع المدرب الوطني حديثه قائلا: "قدمنا شوطا ثانيا افضل، أخذنا وقتنا قبل لمس ثغرة الخصم، بالرغم من أن الهدف جاء متأخرا، لكننا حققنا مرادنا، وهذا هو الأهم".

وأشار وهبي إلى أنه كان مجبرا على إراحة بعض اللاعبين تحضيرا لربع نهائي المنافسة: "كنا نخطط للمدى البعيد، وفكرنا في إدخال لاعبين آخرين لإراحة زملائهم، خصوصا بعد دورة الألعاب المتوسطية، وكان الهدف هو الدخول جيدا في مباراة ربع النهائي".

وختم حديثه قائلا: "حسمنا الثلاث نقاط بالإضافة إلى صدارة المجموعة، من المؤكد أننا سنطور من طريقة لعبنا، لكن دور ربع النهائي هو منافسة مختلفة، ومنتخبات مختلفة، يجب علينا الاستعداد جيدا، واسترجاع لياقتنا البدنية".

وتأهل أشبال الأطلس، إلى دور ربع نهائي، محققين صدارة المجموعة السادسة بـ6 نقاط، بعد الفوز على فلسطين، ليضربوا موعدا مع ، يوم الأحد المقبل.

أخبار ذات صلة