رضا الركوعي (لاعب المنتخب المغربي تحت 20 سنة): "المباراة كانت صعبة أمام فلسطين وشكرا للجمهور المغربي الذي دعمنا لتحقيق هذا الفوز" - El botola - البطولة

رضا الركوعي يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة

رضا الركوعي (لاعب المنتخب المغربي تحت 20 سنة): "المباراة كانت صعبة أمام فلسطين وشكرا للجمهور المغربي الذي دعمنا لتحقيق هذا الفوز"

مريم أشواق
29 يوليوز 2022على الساعة10:11

أكد رضا الركوعي، ، أن مباراة، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العرب للشباب، لم تكن بالهينة، وأن الفوز جاء بعد محاولات مستميتة للكتيبة الوطنية.

وقال الركوعي الذي حاز جائزة أفضل لاعب في مباراة يوم أمس، في تصريحات صحفية عقبت اللقاء: "المباراة كانت صعبة، الفريق الخصم لم يتقدم لمواجهتنا، بل انتظرنا في الخلف، وهذا ماصعب من مأموريتنا".

وأشار اللاعب الشاب إلى أن تعليمات المدرب محمد وهبي، ساعدت مجموعته في تحقيق الانتصار: "في الشوط الثاني، حاولنا إيجاد حلول، بالنظر لمعطيات المباراة، وطبقنا نصائح المدرب التي ساعدتنا في التسجيل وتحقيق الفوز".

وختم الركوعي حديثه قائلا: "الحمد حققنا الأهم، وأشكر كل الطاقم الذي يعمل معنا، والجمهور الذي دعمنا بقوة، بفضلهم تمكنا من الفوز وكل الشكر لهم".

وانتصر أشبال الأطلس، على فلسطين، بهدف نظيف، في ختام جولات دور مجموعات كأس العرب تحت 20 سنة، يوم أمس الخميس، ليضمنوا تأهلهم لربع نهائي المنافسة، متصدرين المجموعة السادسة.

ويواجه المنتخب المغربي، نظيره المصري، يوم الأحد المقبل، في ربع نهائي كأس العرب للشباب، التي تحتضنها مدينة أبها السعودية.

أخبار ذات صلة