مسار نهضة بركان صوب نهائي كأس العرش.. تغلب على م. وجدة والدفاع الجديدي وتخطى ج. المنصورية وأقصى في النصف ي. برشيد - Elbotola - البطولة

مسار نهضة بركان صوب نهائي كأس العرش.. تغلب على م. وجدة والدفاع الجديدي وتخطى ج. المنصورية وأقصى في النصف ي. برشيد

ن. نسيم (البطولة)
27 يوليوز 2022على الساعة20:25

يعرف يوم غد الخميس، إجراء المباراة النهائية لـ، والتي ستجمع بين و، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

وفي نظرة سريعة لمسار نهضة بركان في رحلته صوب النهائي، تمكن الفريق البرتقالي من إزاحة جاره مولودية وجدة في دور الـ32، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب بركان البلدي.

وفي دور الـ16، أقصى نهضة بركان خصمه الدفاع الحسني الجديدي بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي دارت بملعب العبدي بالجديدة.

وفي ربع النهائي الذي استقبله ملعب البشير بالمحمدية، تمكن نهضة بركان من مواصلة رحلته، بعد تفوقه على الجمعية المنصورية بـ"صعوبة"، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

هذا وتمكن رفاق الحارس حمزة حمياني من بلوغ المشهد الختامي، عقب انتصارهم على يوسفية برشيد بركلات الترجيح، بعد نهاية المواجهة التي جرت بملعب فاس الكبير بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.

ويخوض نهضة بركان نهائي الغد، على أمل تكرار إنجاز سنة 2018، حين توج باللقب عقب تغلبه في النهائي على وداد فاس بضربات الترجيح (3-2)، بعد نهاية المواجهة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

أخبار ذات صلة