مسار الوداد صوب نهائي كأس العرش.. تفوق على اتفاق مراكش وتجاوز ش. المحمدية والرجاء وأقصى الفتح في النصف بركلات الترجيح - El botola - البطولة

مسار الوداد صوب نهائي كأس العرش.. تفوق على اتفاق مراكش وتجاوز ش. المحمدية والرجاء وأقصى الفتح في النصف بركلات الترجيح

ن. نسيم (البطولة)
27 يوليوز 2022على الساعة18:35

يعرف يوم غد الخميس، إجراء المباراة النهائية لـ، والتي ستجمع بين و، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

وبالعودة لمسار الفريق الأحمر في المسابقة، تمكن الوداد الرياضي من تجاوز عقبة الاتفاق المراكشي في دور الـ32 بأربعة أهداف مقابل واحد، خلال المواجهة التي دارت أطوارها بالملعب الكبير لمراكش.

وفي دور الـ16، تخطى الوداد الرياضي اختبار شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المواجهة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي ملعب الزاولي بالدار البيضاء، حسم الفريق الأحمر "الديربي البيضاوي" أمام الرجاء بهدفين نظيفين، ليصل لمحطة النصف، حيث أقصى الفتح الرياضي بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، علما أن المباراة احتضنها ملعب فاس الكبير.

ويمني الوداد الرياضي النفس في التتويج باللقب الغائب منذ أزيد من 21 سنة، وبالضبط سنة 2001، ليضيف لقبه العاشر في المسابقة عبر تاريخه والثالث له هذا الموسم.

أخبار ذات صلة