مدربة المنتخب الجنوب أفريقي النسوي: "لم أشعر بالتوتر حين رأينا العدد الكبير للجماهير في الملعب وأحسست أن شيئا مميزا سيحدث" - El botola - البطولة

مدربة المنتخب الجنوب أفريقي النسوي: "لم أشعر بالتوتر حين رأينا العدد الكبير للجماهير في الملعب وأحسست أن شيئا مميزا سيحدث"

ن. نسيم (البطولة)
24 يوليوز 2022على الساعة11:15

أكدت ديزيري إليس، مدربة المنتخبالنسوي، أنها لم تشعر بأي توتر لحظة دخولها لأرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ورؤيتها للعدد الكبير الذي جاء لمساندة المنتخب في نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات "المغرب 2022".

وقالت إليس في الندوة الصحفية: "حصلت على ميدالية فضية في عام 2009 كلاعبة عندما خضنا البطولة في جنوب أفريقيا، خسرنا أمام نيجيريا. والكثير من المدربين واللاعبين وقع لهم ذلك من قبل، لقد حاولنا وحاولنا واليوم كان مميزا حقا".

وتابعت: "عندما خرجنا للملعب، ورأينا ذاك العدد من الجماهير لم أشعر بالتوتر. وكما قلت، ذكرني ذلك بعام 2015 عندما ذهبنا إلى غينيا الاستوائية، وقبل أن نذهب إلى الملعب، لقد كنت أعرف أن اليوم سيحدث شيئ مميز".

واختتمت: "اعتقدت أننا لعبنا بشكل جيد حقا. الأهداف كانت جيدة للغاية، وأعتقد أن اللاعبين كانوا مميزات اليوم".

وقادت إليس المنتخب الجنوب أفريقي النسوي للتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، عقب انتصاره على نظيره المغربي بهدفين مقابل واحد، في النهائي الذي أجري على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

أخبار ذات صلة