ابتسام الجريدي: "لم نكن محظوظات لحصد اللقب لكن مركز الوصافة يبقى بحد ذاته إنجازا ولم ألعب في حياتي أمام هذا الحضور الجماهيري" - El botola - البطولة

ابتسام الجريدي: "لم نكن محظوظات لحصد اللقب لكن مركز الوصافة يبقى بحد ذاته إنجازا ولم ألعب في حياتي أمام هذا الحضور الجماهيري"

24 يوليوز 2022على الساعة10:37

تحسرت، لاعبة ، على ضياع لقب ، بعد الخسارة أمام ، في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد.

وقالت المهاجمة المغربية في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: "لم يسعفنا الحظ في المباراة النهائية، ونتحسر بشدة على ذلك، لكن مركز الوصافة يبقى بحد ذاته إنجازا، بالإضافة إلى التأهل إلى كأس العالم".

وتابعت الجريدي قائلة: "كنا نريد كثيرا حصد اللقب، لكي نفرح نحن كلاعبات ونسعد الجماهير المغربية، لكن كان للقدر كلمة أخرى، سنترك ذلك للمرة المقبلة لكتابة اسمنا من جديد".

ووجهت لاعبة المنتخب المغربي النسوي رسالة شكر إلى الجمهور المغربي قائلة: "أشكر من قلبي الجماهير التي حجت بكثافة لمساندتنا ودعمنا، كما لاحظتم الملعب كان مملوءا عن آخره، ولم ألعب في حياتي مباراة بهذا الحضور الجماهيري، أشكرهم كثيرا لما قدموه لنا".

يذكر أن مهاجمة ، دخلت بديلة في آخر أنفاس اللقاء النهائي أمام جنوب أفريقيا، ما أضاف نفحة هجومية لسيدات المنتخب الوطني، ليتمكن من تسجيل هدف تقليص النتيجة عن طريق في الدقيقة 80.

وحصلت سيدات المنتخب المغربي على مركز الوصافة بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام جنوب أفريقيا بهدفين لهدف واحد، بالإضافة إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات نيوزيلندا وأستراليا 2023 لأول مرة في تاريخهن.

أخبار ذات صلة