موسيماني يسخر من استبعاده من القائمة النهائية لأحسن مدرب في أفريقيا: "لم أتوقع فوزي بعدما أحرزت فضية العصبة وبرونزية المونديال" - El botola - البطولة

موسيماني يسخر من استبعاده من القائمة النهائية لأحسن مدرب في أفريقيا: "لم أتوقع فوزي بعدما أحرزت فضية العصبة وبرونزية المونديال"

ن. نسيم (البطولة)
21 يوليوز 2022على الساعة15:20

تفاعل المدرب الجنوب أفريقي، ، مع قرار استبعاده من القائمة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل مدرب في القارة الأفريقية لسنة 2022.

وعرفت القائمة النهائية تواجد 3 أسماء هي أليو سيسيه (منتخب السنغال)، كارلوس كيروش (منتخب مصر)، وليد الركراكي (مدرب الوداد الرياضي)، علما أن الحفل سيقام يومه الخميس في العاصمة الرباط، انطلاقا من السابعة مساء (غرينيتش +1).

وكتب موسيماني تغريدة في حسابه على "تويتر"، جاء فيها: "بصراحة يجب أن أفعل ما هو أفضل، لا أستطيع أن أتوقع أن أفوز بعد أن أحرزت برونزية كأس العالم للأندية وفضية دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "لكن ابنتي منحتني بالفعل جائزة لفوزها بنفس برونزية الفيفا وكأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، في غيابي عن جوائز الكاف".

واختتم موسيماني: "طالما حصلت ديزيريه إليس (مدربة منتخب جنوب إفريقيا للسيدات) على جائزتها، فهي تمثلنا جميعًا في جنوب أفريقيا".

أخبار ذات صلة