توماس توخيل ينتقد نجوم تشيلسي بعد الخسارة أمام شارلوت الأمريكي: "ليس هذا ما أريده" - El botola - البطولة

توماس توخيل ينتقد نجوم تشيلسي بعد الخسارة أمام شارلوت الأمريكي: "ليس هذا ما أريده"

ف.ع (البطولة)
21 يوليوز 2022على الساعة10:29

اتهم مُدرب ""، فريقه بالافتقار إلى "الجهد" و "الجوع"، بعد الهزيمته صباح اليوم أمام نادي شارلوت في ولاية نورث كارولينا الأمريكية.

وفاز أصحاب الأرض بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، بعد أن تم التصدي لركلة الجزاء الضعيفة لـ "كونور غالاغر"، وقد ظهر المُدرب الألماني مُنفعلاً بعد المباراة.

تقدم تشيلسي بهدف في الشوط الأول عن طريق "كريستيان بوليسيتش"، لكن "دانيال ريوس" استعاد التعادل لفريق شارلوت من علامة الجزاء.

وصرح توخيل عقب اللقاء قائلاً: "الشوط الثاني، استغرق الأمر نصف ساعة لإظهار بعض الجودة، ثم ربما كان ذلك لمدة عشر دقائق، لذلك لم يكن الأمر جيدًا على الإطلاق".

ثم أضاف: "لم تكن مشكلتنا هجوميًا، ولكن من حيث الشكل والهيكل، وأيضًا الجهد الجوع حتى نكون الفريق المُهيمن، لم تكن مباراة جيدة بما فيه الكفاية".

وواصل حديثه: "إذا واصلنا الكفاح من أجل الشعور بهذه الأخطاء، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي نعاقب فيها، إذا أبقيت خصمًا على قيد الحياة طوال اللقاء، يمكن أن يحدث أي شيء، لذلك تعادلوا ثم حسموا ركلات الترجيح".

وأنهى حواره بقوله: "كان لدي شعور بأنهم لعبوا بشجاعة أكبر، كافحنا من أجل الهروب من رقابتهم؛ لأننا لم نتحرك بشكل كافٍ، استحواذنا على الكرة لم يكن دقيقًا بما فيه الكفاية، لم تكن حركتنا بالكرة متوازنة بما يكفي للهروب من الضغط، لذلك كانت مباراة متساوية في الشوط الثاني وهذا ليس ما أردناه".

يذكر أن مباراة نادي تشيلسي المقبلة خلال معسكره بأمريكا، ستكون ضد أرسنال في ولاية فلوريدا يوم 24 يوليو الجاري.

أخبار ذات صلة