توخيل تخلص من غضبه بعد الخسارة ضد ريال مدريد بـ"الشوكولاتة" - El botola - البطولة

توخيل تخلص من غضبه بعد الخسارة ضد ريال مدريد بـ"الشوكولاتة"

ف.ع (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة12:50

تحدث مدرب "" عن الإحباط الذي شعر به، عقب الهزيمة يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 3-1 أمام، في ذهاب ربع نهائي

واجتمع فريق تشيلسي يوم الخميس لمناقشة ما حدث بعد المباراة، في محاولة لتفادي الأثار السلبية لتلك الهزيمة، التي قد تؤدي إلى خروج حامل اللقب من البطولة القارية، حيث تنتظره مباراة عودة في غاية الصعوبة ضد ريال مدريد.

وفي حديثه عن هذا الاجتماع قبل رحلة تشيلسي إلى ساوثهامبتون، قال توخيل: "البقاء غاضبًا بين عشية وضحاها أمر غير معتاد، أشعر بالغضب أحيانًا أثناء المباراة أو بين الشوطين، ولكن عادةً في الشوط الأول، أقرر عادةً عدم التحدث كثيرًا لكي لا أندم على ما أقوله".

وعن المباراة ضد الميرينجي قال الألماني: "شاهدت المباراة مرة أخرى وغضبت في المنزل في منتصف الليل، وفي صباح اليوم التالي شاهدتها مرة أخرى وغضبت مرة أخرى، كانت كمية الشوكولاتة التي تناولتها هائلة".

كما تحدث توخيل عن كيف أن هيمنة ليفربول ومانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم شكلت تحديًا نفسيًا لفريقه، وقال: "إنه أمر صعب لأنك تقارن نفسك ربما بأفضل فريقين سبق لهما اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، تشعر بالإحباط وربما تشعر بأنك أقل قوة مما أنت عليه بالفعل، النقطة الأولى هي الاعتراف بذلك، أما النقطة الثانية هي عدم الشعور بالإحباط حيال ذلك والعمل عليه واستخلاص الدروس منه".

أخبار ذات صلة