توماس توخيل بشأن عرض وست هام لضم بروخا: "حتى الآن نحن متمسكون به" - El botola - البطولة

توماس توخيل بشأن عرض وست هام لضم بروخا: "حتى الآن نحن متمسكون به"

ف.ع (البطولة)
16 يوليوز 2022على الساعة10:43

قال مُدرب نادي "" إن فريقه "ليس لديه مصلحة"، في بيع عقد المُهاجم ""، بعد أن ذكرت منصة "ذي آتلتيك" يوم الجمعة بأن وست هام يونايتد قدم عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب البوسني.

ومن المفهوم أن وست هام عرض 25 مليون جنيه إسترليني مقدمًا مع 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية، من أجل اللاعب الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ساوثامبتون، وسجل ستة أهداف في 32 مباراة.

ويرفض مُدرب تشيلسي حتى الآن رحيل صاحب الجنسية الإنجليزية، وقال في حديثه اليوم السبت إن تشيلسي في الوقت الحالي، ليس لديه مصلحة في ترك لاعب يمتلك مستقبل صاحب الـ20 عامًا.

وصرخ توخيل قائلاً: "أرماندو هو لاعبنا أولاً وقبل كل شيء، في الوقت الحالي لا يوجد أي اهتمام ببيعه، إنه هنا من أجل ترك انطباع إيجابي، من الجيد أن يكون هناك اهتمام؛ لأنه يظهر لنا أن هناك موهبة قادمة، ويُبين لنا أنه في وضع يمكنه من إثارة إعجاب تشيلسي وأن يصبح لاعبًا في تشيلسي".

ثم أضاف: "متى سيصبح لاعبًا في تشيلسي؟ لا أحد يعرف ولكن نأمل في أقرب وقت ممكن، لقد أصيب في التدريبات وهناك تأخير بالنسبة له وهو أمر ليس لطيفًا أبدًا؛ لأن اللاعب الشاب يجب أن يترك انطباعًا عادةً منذ الدقيقة الأولى في فترة ما قبل الموسم".

أخبار ذات صلة