محمد عزيز لـ"البطولة": "مباراة ي. برشيد ستكون حارقة وأعلنت قرب مغادرتي لمكونات نهضة بركان.. لن أنسى جميل هذا الفريق ماحييت" - El botola - البطولة

محمد عزيز

محمد عزيز لـ"البطولة": "مباراة ي. برشيد ستكون حارقة وأعلنت قرب مغادرتي لمكونات نهضة بركان.. لن أنسى جميل هذا الفريق ماحييت"

أ.رفيق/ م. أشواق (البطولة)
19 يوليوز 2022على الساعة18:19

أعلن ، قائد عن مغادرته للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مبديا رضاه عن المشوار الذي خاضه مع النادي البرتقالي طوال المواسم الماضية، وأكد لـ"البطولة" مشاركته في مباراة اليوم الثلاثاء، أمام برسم نصف نهائي .

وقال عزيز في تصريح لـ"البطولة": "مباراة يوسفية برشيد ستكون حتما مباراة صعبة لأنها مباراة نصف نهائي كأس العرش، ومباريات الكأس تكون مختلفة عن البطولة الاحترافية، ونحن حضرنا بشكل جيد لهذا اللقاء، الذي سيكون حارقا".

وأشار اللاعب البركاني إلى أهمية مباراة اليوم قائلا: "مكونات الفريق بأكمله لها طموح كبير من أجل الظفر بالألقاب، ولذلك من واجبنا العمل من أجل الفوز بلقب كأس العرش".

وأفصح عزيز لـ"البطولة" عن قرب مغادرته للقلعة البركانية قائلا: "بالرغم من أن عزيز قريب من المغادرة إلا أن مشوار الفريق لا زال مستمرا ، سأفسح المجال لأشخاص آخرين يرغبون في العمل من أجل الفريق، وأتمنى أن يظل دائما في القمة".

وتابع القائد البركاني قائلا: "نهضة بركان هي مثل شجرة استظليت بها وكبرت معها وقطفت ثمارها، بالنسبة لي هذا الفريق لن أنسى جميله ما حييت، بلغت أهدافي معه وحققت ذاتي معه، هذا ما سيظل خالدا في ذاكرتي وسأفتخر به دوما".

وعبر عزيز عن شكره للفريق والجماهير قائلا: "أشكر كل مكونات الفريق والجماهير البركانية على كل الحب والاحترام الذي أبدوه لي طيلة مشواري هنا، ولن تتصوروا ردة فعل الفريق حينما أعلنت قرب مغادرتي".

وأوضح عزيز في حديثه عدم حسمه في مستقبله بعد نهضة بركان قائلا: "لم أحسم بعد في وجهتي المقبلة، وأشعر أن لدي الكثير لمنحه على أرضية الميدان، وأيضا على مستوى التدريب في المستقبل، ولحدود الساعة استخلصت رخصة التدريب ب، وإن شاء الله سأستمر على نفس المنوال".

ويلتقي فريق نهضة بركان، بنظيره يوسفية برشيد، اليوم الثلاثاء، في المباراة الأولى برسم نصف نهائي كأس العرش، على أرضية ملعب فاس الكبير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)

أخبار ذات صلة