الشباك بعد التأهل إلى نهائي "كان السيدات": "لا أستطيع وصف شعوري بهذا الإنجاز وفرحتنا لن تكتمل إلا بالتتويج باللقب" - El botola - البطولة

الشباك بعد التأهل إلى نهائي "كان السيدات": "لا أستطيع وصف شعوري بهذا الإنجاز وفرحتنا لن تكتمل إلا بالتتويج باللقب"

هـ.ب (البطولة)
19 يوليوز 2022على الساعة15:27

أكدت غزلان الشباك، لاعبة المنتخب ، أن تأهل الفريق الوطني إلى نهائي ، هو ثمرة عمل العديد من الأشخاص، الذين حرصوا على تطوير كرة القدم النسوية بالمغرب، معبرة عن رغبتها في التتويج باللقب القاري.

وقالت عميدة المنتخب الوطني في تصريح تلفزي: "لا أستطيع وصف شعوري بهذا الإنجاز. نحن فخورات بالوصول إلى النهائي، لكن فرحتنا لن تكتمل إلا بالتتويج بلقب 'الكان' إن شاء الله".

وأضافت: "كنا نعلم أن مواجهة نيجيريا ستكون صعبة، ولكننا ركزنا على كيفية لعبنا وعلى نقاط قوتنا وكيف نستغلها. درسنا الخصم جيدا وحاولنا سد جميع الثغرات، وهذا ما سنشتغل عليه ضد جنوب أفريقيا".

وأعربت لاعبة عن رغبتها في التتويج باللقب القاري الأول رفقة المنتخب الوطني، بقولها: "نتمنى أن نتوج بهذا اللقب. يجب أن نتفادى الأخطاء التي ارتكبناها في مواجهة نيجيريا، كالتسرع أمام المرمى. إن شاء الله سنصحح هذه الأشياء لعدم الوقوع فيها في المباراة المقبلة".

واختتمت الشباك تصريحاتها: "الكثير من العمل أنجز من أجل تطوير كرة القدم النسوية بالمغرب. نحن ثمار عمل العديد من الناس، وعلى رأسهم رئيس الجامعة فوزي لقجع. اليوم وصلنا إلى نهائي 'الكان' بفضل عمل هؤلاء الأشخاص".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يواجه في نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات، ، يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة