نائب رئيس أبها: "التعاقد مع سفين جاء لنجاحه في الدوري المغربي وتتويجه بكأس العرش ونطمح رفقته للمشاركة في دوري أبطال آسيا" - El botola - البطولة

نائب رئيس أبها: "التعاقد مع سفين جاء لنجاحه في الدوري المغربي وتتويجه بكأس العرش ونطمح رفقته للمشاركة في دوري أبطال آسيا"

ن. نسيم (البطولة)
17 يوليوز 2022على الساعة22:45

شرح فهد آل مفرح، نائب رئيس أسباب التعاقد مع المدرب البلجيكي، مشيرا إلى أن طموحات النادي رفقته تتجه للمشاركة في دوري أبطال آسيا مستقبلا.

وكان المدرب البلجيكي قد اختار خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي عبر بوابة أبها عقب موسم ونصف قاد فيه الجيش الملكي، وهو الأمر الذي انفردت بذكره "البطولة".

وقال آل مفرح في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "التعاقد مع المدرب سفين جاء نتيجة قناعة بمسيرته التدريبية، وإن كانت قصيرة، حيث إن النجاحات التي حققها في الدوري المغربي تحديداً كان لها الأثر في اختياره عن غيره من المدربين المطروحين".


وتابع: "حقق سفين كأس العرش مع الجيش الملكي، كما أن نتائجه في الدوري كانت مشجعة جداً بعد أن نال المركز الثالث وهذا يثبت كفاءته وقدرته على قيادة أبها لموسمين".


وواصل: "سفين يُعتبر مناسباً جداً لأبها، في وقت لم يعد البقاء في دوري المحترفين طموحاً، بل إن الوصول إلى خامس أو سادس الترتيب بات هدفا، وكذلك المنافسة في بطولة الكأس".

واختتم: "نطمح للتواجد في دوري أبطال آسيا التي حصلت عليها فرق لا تبعد من حيث المستويات والإمكانيات عن أبها، وهذا ما جعل المدرب سفين هو الخيار الأنسب بحكم عمله وطموحه".

أخبار ذات صلة