اللجنة التقنية بالجيش الملكي تستعد بالتنسيق مع فاندنبروك لرفع تقرير يتضمّن اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الصيفي إلى إدارة النادي - El botola - البطولة

سفين فاندنبروك

اللجنة التقنية بالجيش الملكي تستعد بالتنسيق مع فاندنبروك لرفع تقرير يتضمّن اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الصيفي إلى إدارة النادي

م.ذ (البطولة)
07 يونيو 2022على الساعة15:25

تستعد اللجنة التقنية المُكلّفة بالانتدابات داخل ، بتنسيق مع المدرب البلجيكي ، لرفع تقرير حول اللاعبين المطلوبين إلى إدارة النادي العسكري، والذين سيُحاول الفريق التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وعلمت "البطولة" أن اللجنة التقنية وفاندنبروك يضعان آخر اللمسات على لائحة الأسماء المنشودة لتعزيز الكتيبة العسكرية، حيث سيتم تقديمها لمسؤولي النادي الذين سيُباشرون مفاوضاتهم من أجل الظفر بخدماتها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وراجت مجموعة من الأسماء في الأيام القليلة الماضية وجرى ربطها بإمكانية انضمامها إلى الجيش الملكي، في انتظار المضي قدما في المحادثات معها أو رفقة الأندية التي تنتمي إليها، في إطار سعي النادي لتطعيم تركيبته البشرية.

وكان مدرب الجيش، سفين فاندنبروك، قد أورد في حوارٍ أجرته معه "البطولة"، قبل بضعة أيام، أنه سيتريّث مع طاقمه في عملية استقطاب اللاعبين، مُشيراً إلى أن هذه الخطوة تستوجب احترام معايير دقيقة في سبيل نجاح الصفقات التي سيتم إبرامها.

يُذكر أن الجيش الملكي يملك لاعبين عدة ستنتهي عقودهم مع النادي مع متم الموسم الكروي الحالي، على غرار عبد الإله عميمي، وهو ما سيُلزم الفريق بضم أسماء أخرى للحفاظ على ديناميته المرتبطة بالنتائج في آخر موسميْن.

أخبار ذات صلة