سون هيونغ مين: "أفضل لحظة في مساري هي إقصاءنا لألمانيا في كأس العالم 2018.. شعور جميل بالانتقام لأنني تعرضت هناك لعنصرية كبيرة خلال مراهقتي" - El botola - البطولة

سون هيونغ مين بعد تسجيله الهدف الثاني أمام ألمانيا

سون هيونغ مين: "أفضل لحظة في مساري هي إقصاءنا لألمانيا في كأس العالم 2018.. شعور جميل بالانتقام لأنني تعرضت هناك لعنصرية كبيرة خلال مراهقتي"

مريم أشواق
06 يوليوز 2022على الساعة12:13

أفصح، لاعب عن أفضل لحظة في مساره الرياضي، مشير إلى أن الإطاحة بألمانيا في روسيا 2018 منحته إحساسا جميلا بالانتقام، بسبب العنصرية الكبيرة التي تعرض له في انتقاله في مراهقته إلى البلد الأوروبي.

وقال لاعب المنتخب الكوري الجنوبي في تصريحات صحفية: "انتقلت إلى ألمانيا وأنا في سن المراهقة، وقضيت أوقاتا صعبة لا يمكن تخيلها، عانيت من العنصرية بشدة، وفكرت مرات عديدة في اليوم الذي سآخذ فيه ثأري".

وتابع اللاعب المتوج بالحذاء الذهبي، الذي يمنح لهداف الدوري الإنجليزي، مناصفة مع محمد صلاح: "وجاءت اللحظة التي انتظرتها طويلا، خصوصا وأنا أقوم بأكثر شيء أجيده، الإطاحة بألمانيا على أرضية الميدان".

وختم حديثه قائلا: "عادة ما أتعاطف مع الأشخاص الذين يبكون، لكنني لما شاهدت الجمهور الألماني يذرف الدموع، قلت في نفسي بإمكاني أخذ انتقامي فقط بفعل ما أحب".

جدير بالذكر أن سون هيونغ مين أحرز الهدف الثاني في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات أمام ، في هزيمتها القاسية بثنائية نظيفة أمام، التي ساهمت في الإطاحة بحامل اللقب آنذاك من العرس العالمي.

أخبار ذات صلة