دوري الأمم الأوروبية/ المنتخب الإنجليزي يفرض تعادلا بهدف في كل مرمى على ألمانيا في الـ"أليانز أرينا" - El botola - البطولة

دوري الأمم الأوروبية/ المنتخب الإنجليزي يفرض تعادلا بهدف في كل مرمى على ألمانيا في الـ"أليانز أرينا"

ع.م (البطولة)
07 يونيو 2022على الساعة20:50

فرض ، يومه الثلاثاء، تعادلا بهدف في كل مرمى على مضيفه ، لحساب الجولة الثانية من .

وسيطر "المانشافت"، منذ الدقائق الأولى من المباراة، إذ كانوا الطرف الأخطر، ما أثمر هدفا أول في الدقيقة الـ22 عن طريق المهاجم جوناس هوفمان، قبل أن يقرر الحكم إلغاءه بداعي التسلل.

وفي شوط المدربين، تواصلت السيطرة الألمانية، ليعود جوناس هوفمان لهز مرمى الإنجليز، بهدف جديد في الدقيقة الـ51، بعد تمريرة أرضية من زميله جوشوا كيميش.

وعاد الألمان، لتهديد مرمى الخصم، في الدقيقة الـ70، بتسديدة من المهاجم توماس مولر، قبل أن يتصدى لها الحارس جوردان بيكفورد.

وتواصلت التهديدات الألمانية، بعد انفراد من المهاجم البديل تيمو فيرنر، غير أن جوردان بيكفورد تصدى لها مرة أخرى في الدقيقة الـ75.

وكان المنتخب الإنجليزي، قريبا من معادلة الكفة في الدقيقة الـ77، عن طريق توغل للمهاجم هاري كين، لكن إمانويل نوير تصدى لها بشكل "انتحاري".

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء، على نهايته، تمكن المنتخب الإنجليزي، من معادلة الكفة، عن طريق هاري كين من ركلة جزاء، في الدقيقة 88، بعد عودة الحكم لتقنية "الفار"، عقب عرقلة المهاجم المذكور داخل "منطقة العمليات".

يذكر أن المنتخب الإيطالي يتصدر المجموعة الثالثة بعد انتصاره اليوم على المجر، في حين يأتي الأخير في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما المنتخب الألماني ثالثا بنقطتين وإنجلترا في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

يذكر أن اللقاء، أجري فوق أرضية ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ الألمانية، بقيادة طاقم تحكيمي ترأسه حكم الوسط الإسباني "كارلوس ديل سيرو غراندي".

أخبار ذات صلة