قبل مباراة ألمانيا وإنجلترا.. مشجعون إنجليز "يتحايلون" لشراء تذاكر مخصصة للألمان وسط مخاوف أمنية - El botola - البطولة

جماهير إنجليزية "تتحايل" لحضور مباراة ألمانيا ضد إنجلترا

قبل مباراة ألمانيا وإنجلترا.. مشجعون إنجليز "يتحايلون" لشراء تذاكر مخصصة للألمان وسط مخاوف أمنية

أمينة الحقوني
06 يونيو 2022على الساعة15:20

أثارت مباراة منتخب ضد في ، مخاوف القائمين على الشأن التنظيمي، من حدوث تجاوزات أمنية من الممكن أن تؤدي إلى فوضى بين مناصري طرفي المواجهة.

ويحاول المشجعون الإنجليز شراء مقاعد في الجهة المخصصة لجماهير المنتخب الألماني في ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ، عن طريق شراء التذاكر منتحلين صفة مشجعين ألمان، عبر من بوابة التذاكر في موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم، مما أثار مخاوف جدية من مشاكل الجماهير.

ويشتري المشجعون الإنجليز التذاكر باستخدام عنوان فندق موجود في ألمانيا، لإكمال عملية الاقتناء، وهي التجربة التي قامت بها صحيفة "The Times"، حيث اشترت تذكرةً بين المشجعين الألمان صباح اليوم الإثنين مقابل 45 يورو، مستخدمة عنوان فندق ألماني بواسطة بطاقة مصرفية إنجليزية وعنوان بريد إلكتروني.

في حين تم تخصيص 3466 تذكرة لأنصار إنجلترا لمباراة يوم غد الثلاثاء في دوري الأمم الاوروبية، لكن المخاوف من أن يتوجه حوالي 2000 مشجع إنجليزي آخر بدون تذاكر إلى بافاريا إلى بدأت تتأكد بالفعل.

وفي هذا الصدد صرح جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا نهاية الأسبوع، بإنه يخشى أن يشعر فريقه "بالحرج" من سلوك المشجعين في أول رحلة مهمة للمنتخب خارج أرضه، تُلعب أمام جمهور كامل بعد جائحة كورونا.

ويعتقد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن نظيره الألماني على علم تام بالمشكلة الحاصلة، ويحاول تحديد هذه التذاكر وإلغائها، لكن يبقى التحدي في تحديد أن العنوان تابع للفنادق وليس بعقارات سكنية، كما يحث الاتحاد الإنجليزي مشجعي إنجلترا على شراء تذاكر المباريات الخارجية فقط عبر نادي سفر المشجعين الإنجليز "The England Supporters Travel Club".

أخبار ذات صلة