منير الجعواني: "هذا ليس بإنجاز لكن هنيئا لجميع مكونات مولودية وجدة على البقاء في القسم الأول.. حققنا الهدف المسطر مع المكتب المسير - El botola - البطولة

منير الجعواني: "هذا ليس بإنجاز لكن هنيئا لجميع مكونات مولودية وجدة على البقاء في القسم الأول.. حققنا الهدف المسطر مع المكتب المسير

مريم أشواق
03 يوليوز 2022على الساعة22:44

"هنأ ، مدرب جميع مكونات الفريق، بضمان البقاء في القسم الأول من "إنوي"، بعد الانتصار بثلاثية نظيفة على ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، برسم الجولة الأخيرة.

وقال الجعواني في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: "هنيئا لجميع مكونات النادي الوجدي بهذا البقاء، ولن أقول إنجاز، لأن النادي أكبر من ذلك، لكن أتمنى الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبت خلال الموسم".

وتابع المدرب الوجدي قائلا: "الحمد لله حققنا الهدف الذي سطرناه مع المكتب المسير، وهو الحفاظ على مكانة النادي ضمن قسم الصفوة".

وختم الجعواني حديثه قائلا: "أشكر جميع مكونات النادي من طاقم إداري، تقني وطبي، بالإضافة إلى الجماهير التي تنقلت ودعمتنا إلى آخر رمق".

جدير بالذكر أن مولودية وجدة لم يضمن بقاءه رسميا في القسم الوطني الأول، إلا بعد انتصاره في الجولة الأخيرة، بثلاثية نظيفة على شباب المحمدية، ورفعه رصيده إلى النقطة الـ33، على بعد 4 نقاط من المنحدر الثاني إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية.

أخبار ذات صلة