الدكيك قبل مواجهة الكويت: "جئنا بالتشكيلة الكاملة لما تحمله هذه البطولة من أهمية بالنسبة للمغرب والفريق الأفضل هو من سيفوز" - El botola - البطولة

الدكيك قبل مواجهة الكويت: "جئنا بالتشكيلة الكاملة لما تحمله هذه البطولة من أهمية بالنسبة للمغرب والفريق الأفضل هو من سيفوز"

هـ.ب (البطولة)
19 يونيو 2022على الساعة18:24

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، أن مجموعته مستعدة بشكل جيد لمواجهة الكويت، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لـ 2022.

وقال الدكيك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن جد سعداء بتواجدنا في المملكة العربية السعودية. استعددنا بشكل جِدّي. نشكر الاتحاد العربي على هذه المنافسة، لأننا كنا نلعب مسابقة واحدة كل أربع سنوات، وهي كأس أفريقيا التي ينظمها الاتحاد الأفريقي".

وأضاف: "مجموعتنا ستلعب ثلاث مباريات متتالية، خلافا لباقي المجموعات، وأرضية الملعب هي جيدة لكنها لا تزال جديدة، وهذا الشيء من شأنه أن يتسبب لنا في إصابات، وهذا ما يقلقنا، وغير ذلك ليس هناك ما نخشاه في هذه البطولة".

وتابع: "خضنا مباريات دولية تدخل في تواريخ الفيفا، ثم استعددنا بشكل طبيعي مع لاعبي الدوري المحلي، وقبل أسبوع من افتتاح هذه البطولة العربية، التحق بنا اللاعبون المحترفون في أوروبا. الحمد لله، اليوم جئنا بالتشكيلة الكاملة، لما تحمله هذه البطولة من أهمية بالنسبة للمغرب".

وأشاد الدكيك بمستوى المنتخب الكويتي، معترفا بقوة المباراة التي ستجمعهما، بقوله: "أتابع الفريق الكويتي، يمكن القول أنه يعيش طفرة. هو فريق ممتاز يحقق نتائج جيدة. ستكون المباراة بيننا رائعة، والفريق الأفضل هو من سيفوز، هذه هي كرة القدم".

وتجرى المباراة بين المنتخب الوطني لـ"الفوتسال"، ونظيره الكويتي، غدا الإثنين، انطلاقا من الساعة الثانية عشر ظهرا (غرينيتش+1)، بمدينة الدمام.

أخبار ذات صلة