رسميا/ حفل جوائز "الكاف" 2022 يُقام في المغرب يوم الخميس 21 يوليوز القادم - El botola - البطولة

رسميا/ حفل جوائز "الكاف" 2022 يُقام في المغرب يوم الخميس 21 يوليوز القادم

م.ع (البطولة)
19 يونيو 2022على الساعة11:15

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، عبر موقعه الرسمي، عن اختيار المغرب لاحتضان حفل جوائز "الكاف" 2022، في الـ21 من شهر يوليوز المقبل.

وأكد الجهاز الوصي على كرة القدم الأفريقية، أن الحفل سيقام قبل المباراة النهائية لكرة القدم "سيدات" والتي ستقام في المغرب، خلال الفترة ما بين 2 و23 يوليوز 2022.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل توزيع العديد من الجوائز، في مقدمتها أفضل لاعب ولاعبة، إلى جانب جائزة جديدة متعلقة بأفضل لاعبة محلية، وذلك لتزامن الحدث مع الذكرى السنوية الثانية لاستراتيجية "الكاف" بخصوص كرة القدم النسوية، فضلا عن إقامة النسخة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للسيدات، العام الماضي بمصر.

وسيتم توزيع العديد من الجوائز الأخرى، من بينها أفضل لاعب محلي وأفضل لاعب شاب، وأفضل فريق وطني، وأحسن مدرب، ونادي العام، فضلا عن أجمل هدف.

وسيتم تحديد الفائزين، بناء على تصويت القادة والمدربين في الاتحادات الأعضاء، والصحفيين، ومجموعة الدراسة الفنية للكاف، إلى جانب أساطير الكرة الأفريقية.

وأقيمت النسخة السابقة من حفل جوائز "الكاف" 2019، في الغردقة بمصر، وعرفت اختيار المهاجم السنغالي ساديو ماني، أفضل لاعب في العام حينها.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية، أكدت أن الحفل سيقام، في مسرح الرباط الجديد، في انتظار التأكيد من جانب "الكاف" في قادم الساعات.

أخبار ذات صلة