بيدروس: "مواجهة زامبيا هي اختبار جيد لنا ومثل هذه المباريات تمكننا من تحسين مستوانا" - El botola - البطولة

بيدروس: "مواجهة زامبيا هي اختبار جيد لنا ومثل هذه المباريات تمكننا من تحسين مستوانا"

هـ.ب (البطولة)
19 يونيو 2022على الساعة15:31

يرى رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي، أن مواجهة منتخبات مثل ، يُحسن من مستوى وأداء النخبة الوطنية، قبل خوض غمار بطولة ، المقررة بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين 2 و23 يوليوز المقبل.

وقال بيدروس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد اللقاء الودي الذي جمع المنتخب الوطني بنظيره الزامبي مساء أمس السبت: "إنه اختبار جيد. منتخب زامبيا فريق يلعب كرة قدم جيدة. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "نحن دائما نواصل استعداداتنا، كانت هذا اللقاء الودي الثاني لنا، ومن الجيد مواجهة مثل هذه المنتخبات. مثل هذه المباريات تمكننا من التقدم وتحسين مستوانا أكثر".

وتابع: "لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء التقنية، لسنا في أتم جاهزيتنا بعد، لكن أن تخرج بنتيجة التعادل أمام منتخب مثل زامبيا فهذا شيء جيد. سنواصل عملنا وسنتقدم نحو الأفضل، بعد ذلك سوف نحضر لمباراتنا الإعدادية القادمة ضد الكوت ديفوار".

واختتم بيدروس تصريحاته: "مرة أخرى، هدفنا هو أن نكون مستعدين ليوم 2 يوليوز المقبل، وسنواصل العمل لتحقيق ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني تعادل في ثاني مبارياته الإعدادية لـ"الكان" أمام نظيره الزامبي، بهدف لمثله، بعدما كان قد اكتسح منتخب ، وديا بـ11 هدفا دون مقابل، وسيواجه في آخر مواجهاته الودية، يوم 23 يونيو الجاري.

أخبار ذات صلة