مبابي ردًا على رئيس الاتحاد الفرنسي حول تفكيره في الاعتزال دوليًا: "شرحت له أن ذلك يتعلق بالعنصرية وليس إهدار ركلة جزاء في اليورو" - El botola - البطولة

مبابي ردًا على رئيس الاتحاد الفرنسي حول تفكيره في الاعتزال دوليًا: "شرحت له أن ذلك يتعلق بالعنصرية وليس إهدار ركلة جزاء في اليورو"

ج. ف (البطولة)
19 يونيو 2022على الساعة13:39

سارع نجم كرة القدم الفرنسية، ، للرد على ما جاء بلسان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غريت، حول تفكيره في الاعتزال دوليًا بعد ، بعد إضاعته لركلة جزاء أمام وخروج منتخب بلاده من ثمن نهائي المسابقة.

وتحدث لو غريت عن مبابي وأكد أنه كان يريد الاعتزال دوليًا بعد "يورو 2020": "كيليان كان يرى أن الاتحاد الفرنسي لم يدافع عنه بعد إهدار ركلة جزاء وتعرضه للانتقادات في منصات التواصل الاجتماعي. لم يكن يريد اللعب بعد ذلك لمنتخب فرنسا".

ولم يتأخر الرّد من جانب لاعب المتواجد حاليًا في المملكة المغربية، وذلك من خلال تغريدة كتب فيها: "نعم أخيرًا شرحت له بشكل جيد قبل كل شيء أن الأمر يتعلق بالعنصرية وليس ركلة الجزاء، لكنه اعتبر أنه لم تكن هناك عنصرية".

يُذكر أن كيليان مبابي أحرز 27 هدفًا في 57 مباراة دولية خاضها مع منتخب فرنسا، وسبق له أن هدّد بالاعتزال دوليًا في العام الماضي، خلال مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، مشيرًا إلى أنه سيضع حدًا لمسيرته الدولية إذا تبين أنه بمثابة "مشكلة" لمنتخب بلاده.

أخبار ذات صلة